الصفحات:  
8
9
10
11
12
13
14
15
16

نظرية الاصطفاء الالهي ومنهج ابليس (1 ـ 3 )

كتب القيادي الحوثي محمد البخيتي مدافعا عن نظرية الاصطفاء الالهي معتبرا أنها منهج قراني ،وهو بذلك لم يأت بجديد ، اذ انما يردد كالببغاء ما قاله علماء ودعاة الهادوية خلال أكثر من الف عام ، لن أرد على مغالطاته المكشوفة مثل ز

ذكرى 11 فبراير ومجد السلام

قُرَّاء التاريخ اليمني، ومتابعو الأوضاع العامة، يندهشون من انتشار السلاح. ورغم انتشار السلاح، ونهج الفتن والحروب، فإن هذا البلد المدجج بالأمية والسلاح كثيراً ما يهمد، ويستكين تخوم الموت، ثم ينتفض، ليثيرَ الدهشةَ والإ

بن دغر .. عملاق وطني وجمهوري بامتياز ..!!

لا اعلم لماذا صممت هذه المرة ان اقبل الدكتور احمد بن دغر في راسة.. قبلته في راسة من داخل قلبي ومعبرة عن صدق مشاعري بعد أسابيع من الأحداث الداميه في عــدن .. قبلته ليس فقط لشخصة ولكني شعرت اني اقبل راس كل من وقف بشجاعة وبسالة

مارتن غريفيث.. بين المهنية للنجاح والتواطؤ للفشل

كثيرُ من الجدل مازال يدور حول فرص نجاح وفشل " مارتن غريفيث " المبعوث الأممي الثالث للأمم المتحدة إلى اليمن منذ اندلاع ثورة ١١ فبراير الشبابية الشعبية مطلع سنة ٢٠١١م، المتشائمين أكثر من المتفائلين بإمكانية نجاحه..وب

الأقزام وحديث الافك

بداية أشير الى المثل العربي القائل نفي النفي اثبات فانا هنا لم اكتب لأنفي عن نفسي تهمة من بعض من كنت اعتبرهم بمثابة أبناء لي لكن فعلا اثبتوا انهم أبناء صغار وأطفال مجرد اجترامك لهم مبرر لسفههم عليكفمن يكون النكرة صالح ال