راموس يعطي ريال مدريد الحل السحري للخروج من الازمة

تم النشر:



TURKEY COUP ATTEMPT JULY 15

تحدث سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد الاسباني خلال لقاء صحفي عقب التعادل مع ليفانتي 2/2 في الاسبوع الـ22 بالدوري الاسباني.
وقال راموس في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الاسبانية:دخلنا مباراة اليوم من أجل الفوز ، قمنا بالعمل الكبير و قبل 5 دقائق من النهاية خسرنا نقاط المباراة.

وأضاف:أردنا النقاط الثلاث منذ البداية، وعندما تعادلوا حاولنا مرة اخرى، من المؤلم أن نفقد النقاط في الدقائق الأخيرة، لسنا في حالة مزاجية جيدة في غرفة خلع الملابس.

وتابع:هناك العديد من التحليلات التي تشير إلى أننا سيطرنا على المباراة، ولكن هناك بعض الأخطاء، علينا النظر في دوري أبطال أوروبا الآن فلا يمكن ارتكاب مثل هذه الأخطاء، سوف نحاول القتال في الليجا والبقاء على أعلى مستوى ممكن على الرغم من أنه بات معقدًا.

وأردف:ليس من الطبيعي أن يكون هذا الفارق بيننا وبين برشلونة، لقد فعلنا شيئًا سيئًا جدًا، فقدنا الكثير من النقاط، إنها واحدة من أسوأ السنوات لدينا، نحن بحاجة لأن نتحد فيما بيننا الآن ، وهذا هو السبيل الوحيد للقيام بشئ في دوري الأبطال.

وأتم راموس قائلاً:كل لاعب يشعر بإستياء كبير من نتيجة اليوم و من فقدان النقاط ، علينا أن نعرف كيفية تسيير المباريات ، الإعتماد على خبرتنا ، تضييع الوقت ، و من هذه الأمور المعتادة في كرة القدم.


>