وكيل وزارة الأوقاف يلتقي مدير عام شرطة مأرب ويثني على الجهود الأمنية في مؤتمر علماء اليمن

تم النشر:



TURKEY COUP ATTEMPT JULY 15

 

التقى وفد من وزارة الأوقاف والارشاد وبرنامج تواصل علماء ودعاة اليمن برئاسة الدكتور عبدالسلام الخديري وكيل وزارة الأوقاف والارشاد مدير أمن محافظة مأرب العميد عبدالملك المداني.

 

 وقدم الوفد شكره وتقديره للأجهزة الأمنية على جهودها في حفظ الأمن ولاسيما خلال انعقاد مؤتمر علماء ودعاة اليمن الذي استضافته محافظة مأرب .

وخلال اللقاء نقل الوكيل تحيات الوزارة ممثلة بمعالي الوزير د. أحمد عطية ،مبديا استعداد الوزارة لعقد لقاءات وفعاليات وبرامج مع مدراء عموم مكاتب الأوقاف بالمحافظات ، وكذلك للعلماء والدعاة والمرشدين وغير ذلك في محافظة مأرب .

 

كما أشار الخديري  بأهمية النتائج التي خرج بها مؤتمر علماء اليمن والتي تضمنها البيان الختامي الصادر عنه عقب انعقاده يوم أمس الأول .

من جهته عبر مديرعام شرطة محافظة مأرب عن شكره وتقديره للجهات الراعية للمؤتمر، مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلت وكانت سببا في نجاح المؤتمر، مبديا استعداد الأجهزة الأمنية في اجراء كافة الترتيبات الأمنية لإنجاح أي فعاليات قادمة ، وتذليل كل الصعاب فيما يخدم الوطن ،

رافق الوكيل الشيخ جمال غندل والشيخ منير الشتيمي عضوا برنامج تواصل علماء ودعاة اليمن وعدد من الدعاة والوعاظ . حضر اللقاء وكيل محافظة عمران الأخ أحمد حسين البكري .


>