الجيش الوطني يستكمل تأمين معسكر الكمب في صعدة ويسيطر على مخزن صواريخ

تم النشر:



TURKEY COUP ATTEMPT JULY 15

استكملت قوات الجيش الوطني، اليوم الخميس، تأمين معسكر الكمب في مديرية الظاهر جنوبي غرب محافظة صعدة.

وقال مصدر عسكري في محور صعدة لـ"سبتمبر نت" "إن قوات الجيش الوطني نفّذت، صباح اليوم، عملية واسعة لتأمين معسكر الكمب في منطقة الملاحيط التابعة لمديرية الظاهر.

وأكد أن قوات الجيش الوطني قامت بتمشيط جميع المواقع المحيطة بمعسكر الكمب، وتطهير ما تبقى من جيوب للمليشيا في المنطقة.

وأضاف أن المعارك أسفرت عن خسائر بشرية ومادّية كبيرة في صفوف المليشيا، وأن عشرات الجثث لا تزال متناثرة في محيط معسكر الكمب.

وذكر أن قوات الجيش عثرت على مخزن أسلحة يتضمن صواريخ موجهة وأخرى مضادة للدروع، بالإضافة إلى كميات كبيرة من الألغام والعبوات المختلفة، وأجهزة اتصالات.

الى ذلك قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة الخطوط الأمامية بجهة الصوح لقوات الجيش في جبهة الصوح وجبال "الوسواس الأصغر" والأكبر بمديرية كتاف بمحافظة صعدة، واطلع خلالها على مستوى الجاهزية القتالية لأبطال الجيش الوطني.

أشاد العميد الاثلة، بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني في مختلف جبهات محافظة صعدة، وآخرها الانتصارات التي تحققت، أمس الأربعاء، في جبهة الصوح بمديرية "كتاف البقع".

وأكد الأثلة في تصريحات صحفية له أن قوات الجيش الوطني وبإسناد من قوات التحالف العربي مستمرة في عملياتها العسكرية ضد مليشيات الحوثي الإنقلابية حتى تحرير ما تبقى من محافظة صعدة بالكامل.

واوضح أن المعارك ضد المليشيات الانقلابية على أشدها في مختلف الجبهات منذ انطلاق العملية العسكرية الأخيرة، مطلع الاسبوع الجاري، والتي تكللت بانتصارات ميدانية باتت الميليشيات الحوثية محاصرة في عقر دارها.


>