منتخبنا الوطني يقابل قطر في اولى مبارياته بكأس الخليج (خليجي 23)

تم النشر:



TURKEY COUP ATTEMPT JULY 15


أصدرت اللجنة الفنية لبطولة كأس الخليج الكويتي لكرة القدم اليوم الأحد جدول مباريات (خليجي 23) التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر الجاري حتى 5 يناير المقبل.

ويلعب منتخبنا الوطني أولى مبارياته ضمن المجموعة الثانية يوم 23 ديسمبر الجاري مع قطر على استاد نادي الكويت الساعة الخامسة والنصف مساء في حين تجمع المباراة الاخرى البحرين والعراق الساعة الثامنة مساء في نفس الاستاد.

ويتضمن الجدول المباريات التي وزعت في السابق على مجموعتين خلال اجراء القرعة في سبتمبر الماضي حيث ضمت المجموعة الاولى منتخبات الكويت والسعودية وعمان والامارات فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات قطر واليمن والعراق والبحرين.

ووفق الجدول فان مباريات المجموعة الاولى تبدأ بين الكويت والسعودية الساعة السادسة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل على استاد جابر الدولي فيما يلتقى في المبارة الاخرى منتخبا عمان والامارات الساعة التاسعة مساء اليوم نفسه.

وتبدأ مباريات المجموعة الثانية يوم 23 ديسمبر الجاري وتجمع قطر واليمن على استاد نادي الكويت الساعة الخامسة والنصف مساء في حين تجمع المباراة الاخرى البحرين والعراق الساعة الثامنة مساء في نفس الاستاد.

وحدد الاتحاد وفقا للجدول موعد المباراة النهائية ل(خليجي 23) يوم الجمعة الخامس من يناير المقبل.


>