شيخ قبلي يلتقي أحمد علي.. ويكشف مصير 2 من أشقائه.. ويزف بشرى لليمنيين

تم النشر:



TURKEY COUP ATTEMPT JULY 15

قام شيوخ ووجهاء ورجال اعمال يمنيين اليوم بواجب العزاء للعميد الركن احمد علي عبدالله صالح في والده الراحل علي عبدالله صالح الذي اقدمت مليشيا الحوثي الارهابية على قتله غدراً في منزله بصنعاء الاثنين الماضي .
وقال رجل الأعمال الشيخ عبدالله بن حليس في حديث خاص لـ " اليمن العربي " انه قام صباح اليوم الأربعاء بواجب العزاء للعميد الركن أحمد علي عبدالله صالح في منزله في العاصمة الإماراتية أبو ظبي .
وأوضح بن حليس ان العميد احمد علي بمعنوية عالية يستقبل واجب العزاء في والده الى جانبه شقيقه "صخر" وابني عمه عمار محمد عبدالله صالح وشقيقه هيثم، فيما خالد علي عبدالله صالح يستقبل العزاء في والده في العاصمة العمانية مسقط .
وأضاف الشيخ عبدالله حليس ان العديد من مشائخ ووجهاء ورجال اعمال يمنيين قدموا اليوم واجب العزاء للعميد احمد على كان من أبرزهم الشيخ محمد بن ناجي الشايف .
وأكد بن حليس نقله تعازي ابناء مناطقه للعميد احمد علي وتأكيده استمرارهم في محاربة مليشيا الحوثي الاجرامية ووقوفهم جميعاً في صف واحد إلى جانبه للقضاء على تلك المليشيا المتطرفة وتخليص البلاد منها .
كما أكد اقامته في ضيافة العميد احمد حتى المساء وقد استقبل خلال تلك الفترة نجل صالح العزاء في والده من كبار شيوخ دولة الإمارات العربية الشقيقة كان على رأسهم ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد وشقيقيه الشيخ سيف بن زايد والشيخ منصور بن زايد .
وأشار الشيخ عبدالله بن حليس إلى ان هناك ترتيبات خليجية يمينية تجري على مستوى عال لحسم المعركة عسكرياً ضد مليشيا الحوثي الارهابية المحسوبة على إيران والتي باتت تحمل ثأراً لكافة ابناء الشعب اليمني وتسعى إلى عزل اليمن عن محيطه العربي .


>